افتتاح فرع لشركة الدكتور نايف بن زيد الرشود للمحاماة والاستشارات القانونية بمدينة الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله لنا ولكم العون والتوفيق والسداد

 

يسرني أن أعلن أنه تم بحمد الله تعالى وتوفيقه افتتاح فرع لشركة الدكتور/ نايف بن زيد الرشود للمحاماة والاستشارات القانونية (NRL)بالمنطقة الوسطى، بمدينة الرياض. حي العقيق، طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بناية دانا البنيان. الدور الأول – مكتب رقم (٠٤).

 

(موقع الفرع الجديد)

ويعمل  الفرع بإدارة د. نايف بن زيد الرشود  وبمساندة كفاءات عالية ومتميزة في جميع الاختصاصات ومنهم :

  • المستشار الإداري / الأستاذ محمد بن هذال بن زيد الرشود: ماجستير إدارة مالية وإدارة مخاطر من كليات الشرق العربي، ويمتلك خبره تقارب العقد من الزمن في الهيئة العامة للجمارك والضريبة والزكاة.
  • المستشار القانوني – الذي سينضم لنا قريباً – الدكتور هشام إبراهيم مروه: دكتورا في الدراسات الإسلامية المقارنة بالقانون، ولديه كثير من الدراسات والأبحاث والمقالات المنشورة، وهو محام منذ من أكثر ثلاثين عاماً معظمها في المملكة العربية السعودية، وعمل مستشاراً قانوني لشركات كبرى محلية وعالمية منها شركة جنرال موتورز – مجموعة بن لادن السعودية، وله خبرة طويلة في صياغة النصوص القانونية والتشريعية، وخبرة في مجال المصرفية الإسلامية، والعلامات التجارية والملكية الفكرية. خبرة في تأسيس الشركات والاستثمار الأجنبي كما يعمل بالتعاون مع شركات قانونية أجنبية.
  • المدير التنفيذي/ إبراهيم مصطفى سلوم: دبلوم الدراسات العليا في الاستراتيجيات الحديثة لإدارة الموارد البشرية، يمتلك خبرة اكثر من ٢٣ عام في الإدارة والقيادة وتطوير الأعمال في عدد من المنظمات الربحية المتنوعة في أنشطتها الاقتصادية التجارية والصناعية والاستشارية والمراكز البحثية والنقل والمقاولات.
  • المحامي/ أحمد بن علي الغامدي: دبلوم قانون جنائي من جامعه بناستيت في ولاية بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الأميركية وله- خبرة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية لمده خمس سنوات، وقام بالترافع  في العديد من القضايا التجارية العقارية والعمالية وقضايا التحكيم وله حضور ومشاركة في كثير من الدورات و المؤتمرات وورش العمل ومنها المشاركة في المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي للتحكيم التجاري.
  • المحامية المتدربة/ نوف بنت حامد الشرابي: حاصلة على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في تخصص الأنظمة من جامعة الملك عبدالعزيز. وقد اكتسبت الخبرة في العديد من المجالات القانونية، من إعداد اللوائح والمذكرات والاستشارات القانونية وصياغتها، بالإضافة إلى تمثيل العملاء أمام جهات التقاضي المختلفة. كما تتمتع بمهارات البحث والاستقراء القانوني في الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

نسأل الله العلي العظيم أن نبقى دائما عند حسن الظن والثقة الغالية التي أوليتموها لنا، وأن يوفقنا إلى تحقيق ما نصبو إليه في الوقت الذي نتطلع إلى مزيد من التفوق والنجاح في تقديم خدماتنا القانونية بعون الله.

 

 د/ نايف بن زيد الرشود

 

 

 

شارك الصفحة
اشتراك
اشعاري بـ
guest

12 تعليقات
الأقدم
الأحدث
تعليق مضمن
عرض جميع التعليقات
محمد سهيل البيروتي
محمد سهيل البيروتي
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله. للمزيد من التألق و النجاح و التميز. الله يجعله باب خير و رزق و بركة. باذن الله. لكم خالص تحياتي ابو زيد الغالي.

د.عبدالعزيز الشبرمي
د.عبدالعزيز الشبرمي
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله تستاهل دكتور نايف كل خير أسأل الله لكم التوفيق والنجاح والمزيد من الابداع والتفوق والرزق المبارك 🌺🌺🌺

عصام يوسف عبدربه
عصام يوسف عبدربه
3 أشهر مضى

سعادة الاخ الدكتور/ نايف بن زيد الرشود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببالغ السعاده والسرور نبارك لكم ونهنئكم بمناسبة افتتاح فرعكم ، واسأل الله لكم دوام التوفيق والنجاح دائما وابدا .. دمتم في حفظ الله.
محبكم/ عصام يوسف عبدربه

د. حسن بن محمد شاويش
د. حسن بن محمد شاويش
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله تستاهل حبيبنا الغالي د. نايف هذا التميز والابداع ، أسأل الله أن يبارك في جهودكم ، وأن يوفقكم الى تميز آخر فيما تصبوا اليه بتقديم خدمات قانونية بمهارات بحثية قانونية يشوبها النجاح والابداع ، وتحقيق كل ما تأملون اليه .

اخوكم عادل بن عبيد
اخوكم عادل بن عبيد
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله ، نبارك ونهنئ لسعادتكم عن نفسي ونيابة عن ادارة منصور القابضة هذا الافتتاح المبارك ونسال الله لكم التوفيق والسداد.

د. أسماء السلومي
د. أسماء السلومي
3 أشهر مضى

مبااارك الافتتاح جعله الله مكللا بالتوفيق
وهنيئا لكم هالتميز والنجاح .. ومن علو إلى أعلى منه

د. أسماء السلومي
د. أسماء السلومي
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله
افتتاح مبارك جعله الله من رقي الى رقي وكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح

دمتم رواد للتميز

د. أسماء السلومي
د. أسماء السلومي
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله

مبارك الافتتاح ومن رقي إلى رقي .. جعله الله مكللا بالتوفيق والنجاح

دمتم روادا للتميز

عبدالرحمن صالح
عبدالرحمن صالح
3 أشهر مضى

ماشاء الله تبارك الله و الف مبروك دكتور نايف الغالي و زادكم الله من فضله و كرمه و نسأل الله لكم التوفيق والنجاح الدائم و عقبال نشوف لكم مزيدا من الفروع

12
0
نهتم بأفكارك، يرجى كتابة تعليقكx
()
x